4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 19 مارس 2022 06:16 م
تعود الفنانة لبلبة إلى الغناء بعد غياب من خلال مسلسل "دايما عامر" للفنان مصطفى شعبان الذي سيعرض في رمضان 2022.

لبلبة سجلت قبل يومين أغنية سيتم طرحها في أحداث مسلسل "دايما عامر" من ألحان هيثم نبيل.
وتجسد الفنانة لبلبة دور "ميس زهرة" وهي مديرة المدرسة صاحبة شخصية قوية.
